أخبار الجمعيةبروسكاي

حاضنة بروسكاي للإعلام والأعمال تشارك في “جائزة مشروعي للأعمال الشبابية”

شاركت حاضنة بروسكاي المتخصصة في مجال الإعلام والأعمال التابعة لجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في معرض جائزة مشروعي للأعمال الشبابية في نسخته الخامسة الذي أقيم في مجمع السيف يوم الخميس 28 فبراير الجاري، بتنظيم من صندوق العمل “تمكين” وبحضور الرئيس التنفيذي د.إبراهيم جناحي، وأعضاء لجنة التحكيم.

ويهدف المعرض إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال بين فئة الشباب من خلال إكسابهم للمهارات الريادية اللازمة لتحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشروع تجاري ناجح، كما يسلط الضوء على مشاريع الشباب ويدعمهم لبدء أعمالهم.

وكانت حاضنة “بروسكاي” إحدى رعاة معرض جائزة مشروعي الاجتماعي” وبهذه المناسبة، أكدت ياسمين جمال الشريك المؤسس لحاضنة بروسكاي على حرص الحاضنة المستمر على المشاركة في المعارض، الفعاليات والورش التي تهدف إلى دعم الشباب البحريني في شتى المجالات لتطوير ثقافة المشاريع الريادية وتنمية ريادة الأعمال في المملكة.

كما أشارت إلى الدور الذي تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الناشئة في تشجيع الابتكار وخلق الفرص التجارية والتوظيفية ودفع عجلة التنمية الاقتصادية، من خلال استغلال الطاقات الشابة الهائلة التي تزخر بها مملكة البحرين، وفتح المجال أمام شبابنا لإظهار طاقاتهم الإبداعية.

شارك في المعرض 30 مشروعاً من المشاريع المبتكرة، والتي قام المشاركون من خلالها بطرح أفكارهم التجارية المميزة. و شارك الجمهور من خلال الإدلاء بأصواتهم لاختيار أفضل المشاريع، وأشرفت لجنة التحكيم على عملية تقييم الأعمال المقدمة. وفي الحفل الختامي الذي أقيم يوم السبت تم الإعلان عن الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهم “Telp” في المركز الأول، “Newton’s Apple Learning Center” بالمركز الثاني، بينما حصد “Doctoric” المركز الثالث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى