أخبار الجمعية

برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة الجميعة تقيم الأمسية الرمضانية بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على تأسيسها

تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة نظمت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة ‏والمتوسطة أمسية رمضانية بمناسبة احتفال الجمعية بمرور 10 سنوات على تأسيسها، بحضور سعادة السيد فاروق يوسف المؤيد الرئيس الفخري لجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وسعادة رئيس الجمعية النائب أحمد صباح السلوم وعدد من الحضور والمعنيين.

وبهذه المناسبة قال سعادة الوزير زايد بن راشد الزياني ” إن مرور 10 سنوات على تأسيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يعكس مدى ارتباط وتعاون القطاع الخاص مع الحكومي في سبيل تعزيز وتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويجسد رؤية القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة للتكامل بين القطاعين للخروج بأفضل المبادرات وتحقيق النتائج المرجوة.

وأضاف سعادة الوزير زايد الزياني بأننا في وزارة الصناعة والتجارة والسياحة حريصون على مشاركة هذه المسيرة ولن نألو جهدا في سبيل تذليل الصعاب وتسهيل الإجراءات لخلق بيئة عمل ريادية جاذبة للأعمال ومحفزة لنمو المؤسسات واستدامتها.

واختتم كلمته بأن لجمعية تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دوراً ملموساً كأحد أركان بيئة ريادة الأعمال في مملكة البحرين، من حيث المبادرات والبرامج والفعاليات التي تطلقها والتي تواكب باستمرار المتغيرات واحتياجات قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تستفيد منها شريحة كبيرة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وطلبة الجامعات أيضاَ “.

من جانبه أعرب سعادة النائب احمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عن تقديره للدور الكبير والبارز الذي يقوم به سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة في دعم ومساندة جهود وأنشطة الجمعية والتنسيق المستمر من اجل العمل لصالح أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال .

ولفت السلوم الى ان الوزير زايد الزياني منذ توليه مسؤولية الوزارة لم يدخر جهدا في مد يد العون من اجل الوصول الى الهدف المنشود من اقامة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تنفيذا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 .

وأكد السلوم على أهمية استمرار العمل والتنسيق المشترك لما فيه فائدة ونمو لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تعتبر من اهم القطاعات الداعمة للاقتصاد الوطني والتي تلقى اهمية كبرى ودعم مستمر من قبل القيادة الرشيدة ادراكا منها بأهمية  الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدفع بتنمية الاقتصاد البحريني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى