أخبار الجمعية

الجمعية تعقد جمعيتها العمومية للعام 2022

السلوم: الجمعية حافظت على مستوى عملها وكل فعالياتها رغم تحديات جائحة كورونا

كل الشكر للرئيس الفخري للجمعية فاروق المؤيد على دعمه اللامحدود

عقدت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يوم السبت الماضي اجتماع الجمعية العمومية العادية للعام 2022 عبر تطبيق “زووم”، حيث تم خلال الاجتماع إقرار محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، كما تم عرض واعتماد التقرير الأدبي والتقرير المالي لعام 2021، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن التصرفات الإدارية والمالية للعام المنصرم 2021.

وتوجه النائب أحمد السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بداية الاجتماع، بالشكر إلى الرئيس الفخري للجمعية السيد فاروق المؤيد على دعمه الكبير للجمعية منذ تأسيسها وحتى الآن، مضيفًا أن الجمعية تستفيد بصورة دائمة من دعمه وخبراته والعمل تحت مظلته.

وأشار السلوم إلى أن رغم جائحة كورونا وشح الموارد وتعرض الجمعية لضائقة استثنائية بسبب الجائحة إلا أن الجمعية استطاعت الحفاظ على حجم العمل الذي تقوم به من فعاليات ومؤتمرات ولقاءات، مضيفًا أن الجمعية تمكنت أيضًا من الحفاظ على مواردها المالية والتحكم في المصروفات بصورة أكبر، موجهًا شكره لجميع المنتسبين للجمعية على هذا العمل والإنجاز وخاصة أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وذكر السلوم أن الجمعية تلقت دعوة من سفير البحرين لدى مسقط السفير جمعة الكعبي للمشاركة في مهرجان صلالة بسلطنة عمان في 17 يوليو القادم، مشيرًا إلى أن الجمعية ستشارك في هذا المهرجان الضخم بجناح، وتم تكليف مجلس إدارة الجمعية بتشكيل اللجان اللازمة والتقاعد من شركة من أجل تجهيز جناح الجمعية.

وأكد على أن الجمعية ستعمل في الفترة القادمة على تكثيف اجتماعاتها من أجل التوصل إلى حلول لأي مشاكل تواجه أعضاء الجمعية العمومية للجمعية ، والعمل على زيادة الفعاليات واللقاءات لتوفير أكبر استفادة للأعضاء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى