أخبار الجمعية

سمو رئيس الوزراء يستقبل مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالدور الذي تقوم به المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دفع وتيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين من خلال اسهامها الحيوي في تنويع القاعدة الانتاجية والتجارية، مؤكداً سموه ان ذلك يشكل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.
وقال سموه: “أن القطاع الخاص بصفة عامة وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بصفة خاصة، يوفران بيئة خصبة لإطلاق روح المبادرة والابتكار، وأن الحكومة حريصة على تقديم كافة التسهيلات التي تضمن لهذا القطاع البيئة الملائمة للانطلاق والتوسع وتحقيق معدلات عالية من النمو”.
جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية اليوم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يتقدمهم السيد فاروق يوسف المؤيد الرئيس الفخري للجمعية، والنائب أحمد صباح السلوم رئيس الجمعية.
وخلال اللقاء، أكد سموه أن الحكومة تقدر عاليًا إسهامات قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة التنمية المستدامة بالمملكة، من خلال ما يوفره من مشروعات واستثمارات تدعم جهود البحرين على صعيد التنوع الاقتصادي.
وشدد سموه على أن تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص تعد ركيزة أساسية لنجاح مختلف جهود التنمية، وأن الحكومة في برامجها واستراتيجياتها أولت أهمية كبيرة لتحقيق هذه الشراكة وتوطيدها.
وقال سموه: “إن أبوابنا مفتوحة لكم، ويسعدنا أن نستمع إليكم في كل ما يهم الشأن الاقتصادي والتجاري، وإننا حريصون على تذليل أية صعوبات قد تواجهكم، فغايتنا جميعًا خدمة الوطن وتحقيق تطلعات شعبه في حياة معيشية كريمة”.
من جانبه، أعرب السيد فاروق يوسف المؤيد الرئيس الفخري للجمعية نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجميع منتسبيها عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام بالقطاع الخاص، لاسيما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يجسد مدى ايمان سموه بأهمية الدور الذي تقوم به هذه المؤسسات في خدمة مسيرة التنمية المستدامة في المملكة، مشيدًا بدعم ومساندة سموه للجمعية وبتوجيهاته العديدة التي أسهمت في الارتقاء بواقع واسهام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا استمرار الجمعية في القيام بدورها في دعم الاقتصاد الوطني.

وكالة أنباء البحرين_17 سبتمبر2019

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى