الجمعية في الصحافة

مركز فاروق المؤيد لدعم المؤسسات الصغيرة يعرض تجربته في روما – الأيام

شاركت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في فعالية (هذه هي البحرين) التي نظمها اتحاد الجاليات الأجنبية البحريني في العاصمة الايطالية روما خلال الفترة ما بين 9 حتى 12 نوفمبر الجاري.
وصرح أحمد صباح السلوم رئيس الجمعية أن الهدف من المشاركة كان عرض التجربة الرائدة لمركز «فاروق المؤيد لدعم المؤسسات الصغيرة» الذي تشرف عليه الجمعية ويوفر حاضنة أعمال لأكثر من 30 رائد عمل وفر لهم المركز محلا تجاريا مجهزا لبدء أعمالهم.. ومن المقرر الإعلان قريبا عن المرحلة الثانية من المشروع بافتتاح مركز مجهز للعيادات الطبية.
وأكد السلوم أن المركز يعتبر نقلة نوعية في مجال دعم التنمية الاقتصادية، واستراتيجيته التي تتماشى مع الأهداف الاقتصادية للمملكة الهادفة إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لما لها من دور كبير في تنشيط الاقتصاد وتوفير فرص العمل واستقطاب مجالات عمل جديدة، مشيرا إلى أن المركز حرص على اختيار أنشطة تجارية متنوعة ومميزة بهدف سد ثغرات الأنشطة التجارية المتواجدة في السوق والابتعاد عن الأعمال التجارية المتكررة والتي تشبع منها السوق..
وقد تم توضيح هذه الأفكار خلال المشاركة واللقاءات التي أقيمت على هامش المعرض المصاحب للفعالية.
ويعقد المركز ورش عمل من قبل إدارة المركز الذي تشرف عليه جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من أجل الحفاظ على علاقات اقتصادية اجتماعية طيبة بين جميع المستفيدين.
http://www.alayam.com/alayam/economic/614028/News.html

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى