أخبار القطاع

للشركات الصغيرة والمتوسطة «فيفا البحرين» تطلق مجموعة من البرمجيات الداعمة للقيمة المضافة

أعلنت فيفا البحرين عن إطلاق مجموعة من الحلول التقنية VIVA «e-suite» المصممة لتعزيز كفاءة الشركات الصغيرة والمتوسطة والإسراع في عملية نموها، حيث تركز خدمات «VIVA e-suite» الجديدة على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من تسهيل عملياتها التجارية، والعمليات المتعلقة بسرعة الإنجاز وقابلية التوسع وتعزيز تجربة المستخدم.
بالشراكة مع KPMG، تم تدشين هذه الحلول التقنية في احتفالية أقيمت في فندق ويندام جراند المنامة، لمجموعة حصرية من الشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف المجالات، حيث تم دعوة عدد من المتحدثين القياديين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وحلول البرمجيات المتكاملة. كما تم الإعلان عن إطلاق أحدث أنظمة المحاسبة الداعمة لضريبة القيمة المضافة والمصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة، ما يتيح لها التوافق مع لوائح وقوانين ضريبة القيمة المضافة في مملكة البحرين.
وقد صممت خدمات «VIVA e-Suite» لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من مواجهة تحدياتها اليومية من خلال توفير ثمانية برمجيات ونظم رئيسية، وهي حلول نقاط البيع المتقدمة (POS) ونظام المحاسبة وإدارة علاقات العملاء (CRM) وإدارة الموارد البشرية وإدارة المخزان والمشتريات والتجارة الإلكترونية وإدارة صفحات الإنترنت، فضلاً عن حلول البرمجيات السحابية من VIVA، التي ستتيح لعملاء فيفا في قطاع الأعمال تبسيط ورقمنة عملياتهم التجارية.
والجدير بالذكر أن خدمات «VIVA e-Suite» تتمتع بخصائص فريدة تتيح لها تعزيز المزايا التنافسية للشركات وبالتالي زيادة النمو والأرباح. وبفضل سرعتها وكفاءتها العالية، فإنه من السهل اختيار خدمات «VIVA e-Suite» التي تتناسب مع متطلبات كل شركة. كما تتميز هذه الخدمات بإعدادات سحابية مبسطة، بالإضافة إلى توافقها مع الأنظمة الحالية، فضلاً عن إمكانية التحكم بها عبر أجهزة الموبايل من أي مكان وعلى مدار الساعة، مع التواصل المباشر بنظام إدارة علاقات العملاء، مما يقدم المعلومات والتقارير التحليلية للإسهام في تحسين العمليات الإدارية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى