أخبار الجمعيةالشراكة المجتمعية

جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة وإنفوكول تقدمان خدمات مركز اتصالات مجانية

أعلنت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة شراكتها مع انفوكول Infocall، إحدى الشركات التابعة لمجموعة آل صفر، وذلك لتوفير خدمات مركز اتصال مجانية والتي تستطيع الشركات الاستفادة منه لتطوير أعمالها وتحسين إنتاجيتها.
ووقع السيد أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مذكرة تفاهم مع السيد أحمد خلفان الرئيس التنفيذي لإنفوكول.
وقامت إنفوكول بتخصيص الرقم 17363636 ليكون بمثابة مركز اتصال متكامل للرد على المكالمات الهاتفية بالنيابة عن المؤسسات والشركات، بالإضافة إلى الاجابة عن الاسئلة والاستفسارات حول المواضيع المتعلقة بأعضاء الجمعية.
وقال السلوم «إن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي الجمعية إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها في تحسين الخدمات التي تقدمها إلى زبائنها وتقليل الأعباء المالية التي تثقل كاهلها. وتستطيع المؤسسات الاستفادة من مركز الاتصال في تطوير أعمالها وتحسين إنتاجيتها بشكل ملحوظ».
وأضاف السلوم: «تفخر الجمعية بقيامها بعديد من المبادرات التي تهدف إلى النهوض بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في دعم نمو اقتصاد البحرين. وتتنوع مبادرات الجمعية من تقديم الخدمات والاستشارات المجانية إلى إقامة المؤتمرات المتخصصة وورش العمل الهادفة».
وأشار إلى أن هذه المبادرة تعتبر مماثلة لاتفاقية التمثيل والتعاون التي وقعتها الجمعية مؤخرًا مع اللجنة الأهلية للمؤسسات المتعثرة وذلك بهدف مساعدتها في إيجاد الحلول والدعم المناسب بالتنسيق مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة حتى تتجاوز الظروف التي تمر بها.
واختتم السلوم حديثه قائلاً: «إننا متأكّدون من أن خدمات مركز الاتصال المجانية ستكون ذات قيمة كبيرة لهذه المؤسسات، وندعو جميع المؤسسات الراغبة في الاستفادة من هذه الخدمات إلى الاتصال بالجمعية حتى يتم التنسيق مع انفوكول والاستفادة من المميزات المتعددة التي سيوفرها لهم».
ويشار إلى أن جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة قامت مؤخرًا بإنشاء لجنة خاصة للمؤسسات المتعثرة في الجمعية تضم في عضويتها 100 مؤسسة متعثرة حتى تستطيع هذه المؤسسات الاستفادة من خدمات الجمعية المجانية والمتنوعة والتي تشمل الخدمات المحاسبية والتدقيق والقانونية بالإضافة إلى الاستشارات المجانية.
من جانبه، قال السيد أحمد خلفان «ان انفوكول سعيدة بالشراكة مع الجمعية والمساهمة في تقديم الدعم إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر هذه المبادرة الأولى من نوعها في البحرين والتي تقدمت بها الجمعية، وسيقوم مركز الاتصال باستقبال جميع مكالمات زبائن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تم التنسيق معها وإيصال استفساراتهم أو طلباتهم إلى الشركات وفق أفضل المعايير العالمية التي تتبعها الشركة ليكون بمثابة حلقة وصل تربط فيما بين المؤسسات وزبائنها».
وأضاف خلفان «تقدم انفوكول خدمات مركز الاتصال إلى عديد من الشركات الرائدة في البحرين، وتأمل أن تسهم هذه المبادرة في تقليل الكلف التي تواجه هذه المؤسسات وتساعدهم في تقديم خدمات أفضل لزبائنهم».
وتعتبر انفوكول إحدى الشركات التابعة لمجموعة آل صفر، وتأسست في البحرين عام 2003 كأول مركز اتصال في المملكة، وتمتلك حاليًا فروعًا في دبي وقطر. وتقدم خدمات مركز الاتصال على مستوى عال من المهنية التي تساعد عملائها على تحقيق النمو في أعمالهم التجارية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى