أخبار القطاع

الإعلان عن لجنتين جديدتين لجمعية “سيدات الأعمال البحرينية” للاستشارات والتعليم

جناحي: فرصة لتبادل الأفكار والمضي قدما في تنفيذ أهداف الجمعية

نظمت جمعية سيدات الأعمال البحرينية يوم الأربعاء 18 سبتمبر “اليوم المفتوح” لعضوات الجمعية بحضور عدد كبير منهن لمتابعة آخر الفعاليات وأجندة أعمال الجمعية في الفترة القادمة وكذلك مناقشة بعض القضايا الدائرة على الساحة التجارية في مملكة البحرين خلال الفترة الأخيرة.
وبهذه المناسبة قالت سيدة الأعمال أحلام جناحي رئيسة الجمعية أن الحضور من قبل العضوات كان مميزا ومثلما هو معتاد منهن في مثل هذه الفعاليات، وهو تواجد نابع من حرصهن على متابعة فعاليات الجمعية وتبادل الأفكار ومساندة مجلس الإدارة في خطواته العملية لتحقيق برنامج العمل والأهداف التي تم وضعها مع بداية الدورة الحالية للمجلس.
من جانبها أشادت سيدة الأعمال فاطمة الدلاور بالأفكار الدائمة والمتجددة التي تطرحها عضوات الجمعية الكريمات في مثل هذه التجمعات، مشيرة إلى أن الجمعية تواصل برامجها وتفاعلها الإيجابي مع الجمعيات الصديقة في البحرين وخارجها للقيام بدورها في تسهيل مهام عضواتها للقيام بعمل تجاري ناجح ومستدام.
فيما أوضحت سيدة الأعمال منال الصديقي رئيس اللجنة الإعلامية أن “اليوم المفتوح” يشهد غالبا تعريف العضوات القدامى بالعضوات الجدد، كما يتم تقديم شرحا حول اللجان المستحدثة في الجمعية مثل اللجنة الاستشارية ولجنة الشابات والتعليم.. والتعريف بالفعاليات التي تنظمها الجمعية خلال الأسابيع التالية للقاء، مشيرة إلى أن اللجنة الإعلامية تبذل جهدا كبيرا في التعريف بأنشطة الجمعية وإبراز جهود العضوات.
وقد قامت رئيسة الجمعية بتكريم العضو الجديد سيدة الأعمال “لانا العطار”.
كما أشارت سيدة الأعمال فيكي معوض رئيس اللجنة الاجتماعية إلى أن الجمعية تواصل برامجها ولقاءاتها التي تدعم أواصر الثقة والعلاقات الطيبة بين جميع منتسبي الجمعية.. وتخلق أجواء إيجابية بين العضوات.
وأكدت معوض ان اللجنة الاجتماعية هي عصب التنمية والمحرك الأساسي لتنفيذ أهداف الجمعية كما هي الركيزة الأساسية للدعم المالي من خلال الفعاليات كما هي تخطط لأنشطة ذات الصلة بالمرح وأقامت مؤتمرات تحفيزية وجذابة تسمح للأعضاء بالاستمتاع و التفاعل معاً.
برنامج الفعاليات لغاية نهاية السنة، زيارات للخارج لحضور مؤتمرات في مصر وروسيا والصين والهند كما نحتفل بيوم المرأة البحرينية والعيد الوطني للمملكة وديسمبر القادم.
وفي كلمتها باللقاء عرضت سيدة الأعمال هدى جناحي الخطة الاستراتيجية للجنة رائدات الاعمال، وقالت أن اللجنة منذ بدء أعمال الجمعية قامت بتنفيذ العديد من المبادرات التي تدعم مختلف رواد الاعمال وعلى سبيل المثال فعالية يوم اليوجا العالمي بالتعاون مع السفارة الهندية، ورشة عمل الإسعافات الأولية، مؤتمر أسبوع ريادة الأعمال لعام 2018 بالتعاون مع مجلس الاعلى للمرأة واليونيدو بمركز ريادات.
وأضافت “في الفترة القادمة ستقوم اللجنة بتنظيم مؤتمر عالمي لأسبوع ريادة الاعمال العالمي بتنظيم ودعم مباشر من منظمة الامم المتحدة واستقطاب 300 رائد عمل بحريني ومتحدثين عالميين، متمنيين ان نكون قد ساهمنا بشكل فعال في تطوير الاستراتيجيات الخاصة للجمعية”.

موقع تجار_22 سبتمبر، 2019

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى