أخبار القطاع

بتلكو تعلن عن انطلاق برنامجها الشبابي الصيفي لريادة الأعمال

أعلنت شركة بتلكو عن انطلاق البرنامج الشبابي الصيفي لريادة الأعمال، والذي يهدف إلى دعم الشباب الجامعيين والمقبلين على بدء مشاريعهم الخاصة بالخوض في مجال ريادة الأعمال من خلال ورشات تدريبية وجلسات نقاش بالإضافة إلى فرصة الالتقاء بنخبة من أبرز رواد الأعمال البحرينيين.
وسيتضمن البرنامج الذي سيقام في مركز برينك بتلكو لإنترنت الأشياء عددًا من الحلقات النقاشية التي سيقدمها نخبة من أبرز رواد الأعمال البحرينيين، والذين سيشاركون بالتحدث عن خبراتهم وتجاربهم في إنشاء مشاريعهم الخاصة. وبالإضافة إلى جلسة تدريبية تساعد المشاركين للتعرف على كيفية ترجمة الأفكار المبتكرة إلى نماذج أولية للأعمال. وكذلك، شارك موظفو بتلكو في حلقة نقاشية ترتكز على ما تقدمه من منتجات وخدمات مصممة خصيصاً لإدارة المشاريع الصغيرة.
وفي التعليق على هذا البرنامج، قالت مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين: “بصفتنا شركة وطنية، فإننا فخورون بالدعم الذي نقدمه لفئة الشباب في مملكة البحرين، لمساعدتهم في مسيرتهم نحو الخوض في مجال ريادة الأعمال. وتهدف بتلكو من خلال هذه الجلسات التدريبية إلى تعزيز وتطوير الأجيال القادمة وذلك عبر المبادرات التعليمية التي نقدمها.”
وتابعت مها: “إننا مسرورون لدعم المشاركين في هذا البرنامج وإتاحة الفرصة لهم للالتقاء بعدد من رواد الأعمال الناجحين وتقديم منصة متكاملة لتبادل المعلومات والخبرات والتجارب العملية، بالإضافة إلى التعاون والإسهام في ارتقاء مهارات المواهب الوطنية الشابة بما يتناسب مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية.”
وقد أقيمت أولى ورشات عمل البرنامج مؤخراً، والتي لاقت على العديد من ردود الفعل الايجابية والثناء من قبل المشاركين الذين أكدوا على استفادتهم من ورشة العمل، التي ستمكنهم من اخذ الخطوات الصحيحة في بدأ مشاريعهم والدخول في عالم ريادة الأعمال، وذلك بعد اطلاعهم على طريقة إعداد النماذج الأولية للأعمال وتحديد الفئات المستهدفة من خلال هذه المشاريع وفهم المنظومة البيئية المؤثرة على فرص النجاح. هذا وستعقد المزيد من الورش التدريبية في شهري أغسطس وسبتمبر.
وتدعو بتلكو جميع الراغبين في التسجيل لحضور الورشات القادمة لزيارة صفحة بتلكو على الإنستقرام والضغط على الرابط المخصص للتسجيل، كذلك يمكنهم التسجيل بزيارة موقع “برينك بتلكو” الإلكتروني.

موقع تجار_ 30 يوليو، 2019

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى